• ksa 04.53PM
  • uae 06.06PM
  • UK 02.02PM
  • usa 05.05AM
  • japan 10:00PM

حساب vip

حساب vip هو حساب خاص بكبار الممولين والمستثمرين في مجال التعاملات البنكية، ولقد تم إنشاء هذا الحساب من شركة فوركس من أجل التعامل مع كبار الشخصيات، حيث إن حساب vip يتيح لك فرصة كبيرة جدًا في التعاملات الورقية، حيث يمكن أن تضع الملايين من الدولارات في حسابك، من أجل التمتع بعملية تداول العملات الأجنبية بشكل سهل، حيث يتم وضع أموال كبار الشخصيات على منصة المتداول من أجل العمل على نطاقات واسعة.

كيف تشترك في vip؟

أنشأت شركة فوركس حساب vip من أجل تسهيل عملية تداول الأوراق المالية، وحساب vip يبدأ بشكل نموذجي بمبلغ يقدر بحوالي 20.000 ألف دولار على منصة mt4، ويمكن أن يصل المبلغ إلى 100.000 ألف دولار، وهذا المبلغ يعد الحد الأدنى من متطلبات رأس المال على شبكة إن، ويستطيع عميل vip أن يحصل على أدنى فرق للأسعار المتوفرة في البورصة.

ويتمتع صاحب حساب vip بالحصول على العقود الكبيرة جدًا، ولا يُسمح لصاحب حساب vip بتداول عملات في العقود الصغيرة، حيث يعتمد الوسطاء المتواجدون في الفوركس على فروق الأسعار التي تنتج عن الصفقات التجارية الكبيرة التي يقوم بها التجار على منصاتهم، ونظرًا لأنه بإمكان المتداول أن يضع صفقات تصل إلى ملايين الدولارات على المنصة، فإن هذا يدل على أن التاجر واحد من الأصول الهامة جدًا للوسيط.

ويُسمح لأصحاب حسابات الفوركس vip بإجراء تداولات العملات وإجراء الصفقات على الهاتف إذا لزم الأمر ذلك، ويُسمح لأصحاب حسابات vip بالتعامل مع عقود التجارة القائمة على الأصول الخاصة مثل المعادن الفورية، ومنتجات الطاقة من خلال العملات الأجنبية الخاصة بأصحاب تلك الحسابات. أهم ما يتميز به حساب vip

إن أصحاب هذه الحسابات يستفيدون جدًا من حساباتهم هذه، حيث إنه يُسمح لهم بالكثير من الفرص التي تجعل الكثير من أموالهم في أسواق تداول العملات، وعلى العكس من ذلك فإن أصحاب الحسابات الصغيرة في الفوركس يقومون بالكثير من العمليات التجارية من أجل الحصول على فارق مالي ملحوظ، ويتمتع صاحب حساب vipبالالتزام التام بالتسعير، فما يراه المتداول على منصة التعاملات التجارية هو ما سيتم في الصفقة، حيث أن الأسعار المتاحة لدى أصحاب حساب vip تُعامل على أنها تحمل ختم اليقين.

كما أن أصحاب حساب vip يمكنهم أن يطالبوا بمكافأة ترحيب يمكن أن تصل إلى 30%، ويتاح لأصحاب حساب vip تداول جميع الصكوك التي تم إدراجها على الموضع، ويجوز له أن يطلب المزيد من الصكوك إذا تطلب الأمر منه ذلك فيما بعد، كما أن لهم حق التمتع بحسابات التبادل الحر، ويتمتع حساب vip بأنه غير محدود الدردشة الحية، ويحصل صاحب حساب vip على الاشتراك المجاني في الكثير من الخدمات مثل: أفكسترادينغ، أو خدمة الرسائل القصيرة، وتتمتع حسابات vip برافعة مالية أعلى.

إن حساب vip يعد أفضل الحسابات للتجار الذين لديهم خبرة كبيرة حول التداول في الأسواق المالية، ولذا فإن كل الشخصيات التي يمكنها أن تتعامل مع كبار التجار ولديها خبرة كبيرة في التعاملات الورقية يجب أن يتمتعوا بكل المميزات التي يوفرها حساب vip لعملائه الكرام.

إن الهدف الأول والأخير لهذا النوع من الحسابات هو مساعدة رجال الأعمال وكبار الشخصيات والممولين من أجل توظيفهم لأموالهم عن بعد، حيث إن فتح حساب vip يعتبر مؤشر قوي يتعرف من خلاله العميل على اتجاه العملات بكل سهولة ويسر، ويتوفر للعملاء مجموعات خاصة لمناقشة كل الصفقات وتوفير المعلومات الكافية لكل المشتركين في هذا الحساب.

• ksa 04.53PM
  • uae 06.06PM
  • UK 02.02PM
  • usa 05.05AM
  • japan 10:00PM

VIP Account

Vip account is a special account for very important financiers and investors in the of banking transactions field, Forex company has created this account to deal with VIPs, as VIP account gives you a great opportunity in paper trading, where you can put millions of dollars in your account to enjoy the Forex trading easily, VIPs' money are put on the platform to do transactions on the largest scale.

How to subscribe to VIP?

Forex has created a VIP account to facilitate paper trading, and a vip account typically starts with $ 20,000 on the MT4 platform, and the amount can reach $ 100,000. This amount is the minimum capital requirement on the N networking, VIP customer can get the lowest price difference available on the stock market.

Who has VIP account can trade in very large contracts, but he is not allowed to trade in small contracts. Forex brokers rely on prices differences resulting from large trades that the traders do on their platforms, and VIPs can put millions of dollars on the platform, this shows how the trader is one of the very important assets to the broker.

Who has Forex VIP account is allowed to do currency trades and transactions on the phone if necessary, and is allowed to deal with asset-based trade contracts such as metals and energy products through the foreign currencies of the owners of those accounts. The most important features of a VIP account

The owners of these accounts benefit greatly from these accounts, as it gives them a lot of opportunities that make a lot of their money in Forex markets, but the owners of small accounts in Forex do a lot of transactions to obtain a significant financial difference, The VIP account is fully committed to pricing so what the trader sees on the trading platform is what will be done in the transaction, as the prices available to the VIP account are fully trusted.

VIP account owners can claim a welcome bonus up to 30% and they can trade all the instruments, and may request more instruments if required, they also have the right to enjoy free exchange accounts and has unlimited live chat, the VIP account owner gets free subscription to a lot of services such as Avex trading, SMS service, also VIP accounts have higher financial leverage.

VIP accounts are the best accounts for traders who have great experience in Forex, so anyone can deal with the big traders and have a great experience in paper trading should enjoy all the advantages offered by the VIP accounts to their customers.

The first and last goal of this type of accounts is to help businessmen, VIPs and financiers to employ their money. The opening of a VIP account gives the customer strong trading indicator to make him know the direction of the currencies easily, customers also have private groups to discuss all the transactions and information is provided to all the subscribers to this account.